للسنة السابعة: أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب) أفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط

لندن- حصلت شركة أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب) على جائزة أفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط لعام 2014، وذلك في حفل نظمته إدارة الملكية الفكرية (MIP) في فندق الدورشستر في لندن.

ووفقاً لإدارة الملكية الفكرية (MIP)، تُقدّم الجوائز تقديراً لإنجازات أعمال الملكية الفكرية التي حققت خلال السنة السابقة، سواء كانت هذه الأعمال دعاوى أو مقاضاة، أو تراخيص أو غيرها من الأعمال. وهي تتويج للمسح السنوي الذي تجريه إدارة الملكية الفكرية (MIP) على مدى خمسة شهور والذي يشمل شركات الملكية الفكرية الرائدة على مستوى العالم.

واستلمت المدير التنفيذي للتسويق والتطوير الدولي في أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب)  الأستاذة ديمة النبر الجائزة بالنيابة عن (أجيب) وقالت بهذه المناسبة: "لقد حققت (أجيب) مستويات عالية من النجاح بفضل توجيهات وإشراف سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس مجلس الإدارة وبقيادة مديرها العام السيد لؤي أبوغزاله. ونحن فخورون بأن تحظى (أجيب) على هذه الجائزة المرموقة وللسنة السابعة، ونشكر إدارة الملكية الفكرية على عملهم وجهودهم."

ومن الجدير بالذكر أن المسح الذي تجريه إدارة الملكية الفكرية هو الأكبر والأعمق، ويغطي نشاطات المحاكمات وفض النزاعات في أكثر من 65 هيئة قضائية حول العالم بما فيها الأمريكيتين، وآسيا، وأوروبا.

تأسست إدارة الملكية الفكرية (MIP) في العام 1990، وهي المجلة الدولية الرائدة لأصحاب الملكية الفكرية، وتصل إلى أكثر من 80,000 قارئ حول العالم. وتُصدر سنوياً عشرة أعداد تتضمن أخباراً ودراسات ومقالات ثرية ومقابلات مع شخصيات ذات نفوذ في مجال الملكية الفكرية.