برعاية جلالة الملك المعظم مشاركة مجموعة طلال أبوغزاله في: "معرض عمان الدولي الخامس عشر للكتاب"

عمان – 13 تشرين الأول 2014- شاركت مجموعة طلال أبوغزاله في معرض عمان الدولي الخامس عشر للكتاب تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في كلية التربية الرياضية.

وقد شارك في المعرض الذي افتتحه دولة الدكتور عبدالله النسور رئيس الوزراء دور النشر من الأردن ومختلف الدول العربية، وحضر حفل الافتتاح معالي الدكتورة لانا مامكغ وزيرة الثقافة.

وضم جناح المجموعة الإصدارات المهنية والتي تشمل آخر اصدارات معايير المحاسبة الدولية ومعايير التدقيق الدولية ومعايير المحاسبة الدولية في القطاع العام، ودليل استخدام معايير التدقيق وكتاب ودليل وايلي ودليل رقابة الجودة واصدارات أخرى، إضافة إلى المعاجم المتخصصة في مجال الملكية الفكرية والمحاسبة وتقنية المعلومات والمتلازمات اللفظية، وبراءات الاختراع والمعجم القانوني.

وشهد جناح المجموعة إقبالاً من زوار المعرض وجرى اهداء وتوزيع بعض الإصدارات والكتيبات، هذا وقد استمع دولة رئيس الوزراء والحضور إلى شرح من مدير المطبوعات في المجموعة حول اصدارات المجموعة موضحاً أنه يتم نشره وتوزيع هذه الإصدارات في الجامعات والمعاهد والمكتبات في معظم الدول العربية، وجرى اهداء رئيس الوزراء عدداً من اصدارات المجموعة.

وقد أثنى دولة الرئيس على مبادرات المجموعة وخاصة هذه الإصدارات المهنية والمعاجم التي تساعد الطالب والمهني في فهم اللغة الإنجليزية والفصل بين اللغة العربية عن الإنجليزية، وقال دولة الرئيس فخورين بوجود مجموعتكم برئاسة الدكتور طلال أبوغزاله في مجتمعنا.

يذكر أن شركة طلال أبوغزاله للترجمة والتوزيع والنشر عضو في اتحاد الناشرين الأردنيين وشاركت في كافة معارض الكتاب في الأردن والبلاد العربية.