أبوغزاله للملكية الفكرية تحصل على جائزة أفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط لعام 2015


لندن – تفخر أجيب باختيارها كأفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط لعام 2015، وذلك في الحفل السنوي العاشر الذي نظمته مجلة إدارة الملكية الفكرية لهذه المناسبة في العاصمة البريطانية لتوزيع الجوائز في الحادي عشر من مارس 2015.

وقد منحت أجيب هذه الجائزة للسنة الثامنة نظراً لإنجازاتها البارزة وخدماتها المميزة وإسهاماتها الاستثنائية في مجتمع الملكية الفكرية في منطقة الشرق الأوسط.

وبناءً على نتائج الاستطلاع الذي أجرته مجلة إدارة الملكية الفكرية الشهر الماضي، نالت أجيب المرتبة الأولى في مجال العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق المؤلف في الدول العربية.

ويذكر بأن جائزة مجلة إدارة الملكية الفكرية هي أعلى جائزة تمنحها المجلة للشركات التي تعتبر الأفضل حول العالم والتي تثري العالم من خلال خبراتها في مجال الملكية الفكرية.
وتعقيباً على هذا الإنجاز، قال الأستاذ عمرو حطاب، مدير مكتب أجيب في الأردن: "نحن فخورون جميعاً بهذ الجائزة العالمية، وبأن نكون جزءاً من التقييم العالمي، وهذا يجسد التزامنا الثابت بتزويد عملائنا بأفضل خدمة. إن ما وصلنا إليه اليوم من إنجاز ما هو إلا حصيلة دعم وتوجيه سعادة الدكتور طلال ابوغزاله، رئيس مجلس إدارة مجموعة طلال أبوغزاله."

وأضاف قائلاً :"إننا نقدر تقييم مجلة إدارة الملكية الفكرية السنوي لمهنة الملكية الفكرية، كونه يعكس صورة الشركات التي تحتل المراتب الأولى في السوق الدولية شديدة التنافس."
ومن الجدير بالذكر أن مجلة إدارة الملكية الفكرية تأسست عام 1990 وهي مجلة دولية رائدة واسعة الانتشار موجَّهة إلى المهتمين بالملكية الفكرية، وتنشر الأبحاث والمقالات والمقابلات والأخبار والمعلومات المتعلقة بالملكية الفكرية.