طلال أبو غزاله الدولية تدقق برامج "الأمم المتحدة للتنمية" في 15 دولة عربية

نيويورك ـ 29 تموز 2015 - وقعت شركة طلال أبو غزالة الدولية ـ فلسطين- نيابة عن مجموعة طلال أبو غزالة الدولية وبرنامج الأمم المتحده للتنمية (UNDP) في المنطقة العربية اتفاقية تدقيق تشمل تدقيق برامجها في 15 دولة في المنطقة.

وتم توقيع الاتفاقية في مكاتب الامم المتحدة في نيويورك، وقعها عن المجموعة السيد جمال ملحم المدير التنفيذي للمجموعة في فلسطين وعن الامم المتحدة وقعها السيد هلج اوستفتن مدير مكتب التدقيق والتحقيقات ممثلا.

وبين السيد ملحم أن هذه الاتفاقية جاءت لتعزز اتفاقيات سابقة بين المجموعة وبرامج الامم المتحدة الانمائية في المنطقة العربية والعالم في مجالات التدقيق والاستشارات، مضيفا أنه يعزز أيضا ريادة المجموعة في خدماتها مع المؤسسات الدولية لما لديها من مهنية موثوقة وخبرات عبر عشرات السنين في العالم .

وعقب التوقيع تمت زيارة البنك الدولي في واشنطن وتم عقد اجتماعات تهدف الى الاستمرار في التعاون مع  البنك الدولي في عدد من الجوانب كما تمت زيارة الاتحاد الدولي للمحاسبين وتم استعراض الواقع المهني للمحاسبة في فلسطين وافاق التطور.

يشار إلى أن برنامج الأمم المتحدة يعمل في أكثر من 170 دولة بهدف القضاء على الفقر والحد من عدم المساواة والإقصاء، ويساعد البرنامج البلدان على وضع السياسات والمهارات القيادية وقدرات الشراكة والقدرات المؤسسية وبناء القدرة على الصمود من أجل الحفاظ على نتائج التنمية.

ومجموعة طلال أبو غزاله هي مجموعة مهنية تأسست عام 1972 وتضم ما يزيد عن 80 مكتب حول العالم تقدم خدماتها في مجالات تدقيق الحسابات والاستشارات والملكية الفكرية والتعليم والتأهيل.