منح جائزة طلال أبوغزاله للتميز في برامج المحاسبة للطالب تايلر أوين في كانيسيوس

 

بافالو، نيويورك – 23 أيار 2016 – تم منح جائزة طلال أبوغزاله الدولية للتميز في برامج المحاسبة للدراسات العليا في جامعة كانيسيوس في نيويورك للطالب تايلر أوين.

وتقدم هذه الجائزة لأحد الطلاب الخريجين الذين تميزوا في البرامج الأكاديمية للجامعة وأثبتوا إمكانية المساهمة في تطور مهنة المحاسبة.

وقدم الجائزة مندوبا عن سعادة الدكتور طلال أبوغزاله الدكتور إدوارد غريس مدير مركز طلال أبوغزاله لبحوث الأعمال في جامعة كانيسيوس.

وفي رسالة وجهها الطالب الفائز أوين لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله عبر عن امتنانه للحصول على هذه الجائزة ولتشجيع الخريجين الشباب ليحذو حذوه في تقديم المساهمة في مجال المحاسبة، مضيفا موجها الشكر الجزيل لسعادته على دعمه للطلبة والعاملين في مهن المحاسبة في جميع أنحاء العالم.

وكان تايلر الذي يعيش في سبرينغفيل في نيويورك قد تخرج من جامعة كانيشيوس في أيار 2015 بشهادتين في المحاسبة والتمويل، كما كان نشطا داخل وخارج الجامعة، حيث شارك في "مجتمع المحاسبة" في الجامعة الذي كان بمثابة مجلس للطلبة المستجدين في مجال المحاسبة، كما حصل على مناصب نائب رئيس وبرلماني في المجلس التنفيذي لنادي الاقتصاد والمحاسبة.

وحصل تايلر مؤخرا على منحة من جمعية ولاية نيويورك للمحاسبين القانونيين في الدراسات المحاسبية، وفي أيار 2016 سيحصل على درجة الماجستير في المحاسبة وسيبدأ دراسته للحصول على شهادة المحاسب القانوني المعتمد.  

وكان قد تم إطلاق جائزة طلال أبوغزاله الدولية للتميز في برامج المحاسبة في جامعة كانيسيوس في عام 1989 وتقدم الجائزة لأحد خريجي الماجستير المتفوقين في برامج الماجستير في المحاسبة، ويتم دعوة الخريجين المتميزين للتقدم والمشاركة في هذه الجائزة، حيث يتم اختيار الفائز من قبل لجنة من مجلس المحاسبة في الجامعة.