بعد معان.. مكتب أبوغزاله في اربد هو السادس والثمانين للمجموعة في العالم

 

عمان – أنشأت مجموعة طلال أبوغزاله مكتبا لها في محافظة اربد لتقديم مختلف الخدمات التي توفرها للمؤسسات العاملة في المدنية ولخدمة أبناء المجتمع المحلي من الشباب في المنطقة، حيث تم اختيار الحي الجنوبي في المدينة ليكون مقرا للمكتب مقابل مستشفى إربد التخصصي. 

وبإنشاء هذا المكتب يكون مجموع مكاتب مجموعة طلال أبوغزاله 86 مكتبا حول العالم، حيث تنوي المجموعة توفير مختلف الدورات التدريبية والتأهيلية والمهنية للشباب من خلال السعي الجاد للمساعدة في تنمية الموارد البشرية- وتقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال المعرفة وتقنية المعلومات والاتصالات.

وتسعى المجموعة لتأهيل أكبر عدد من المهنيين المحليين وإثرائهم بالخبرات الواسعة التي يقدمها خبراء المجموعة لمواجهة تحديات سوق العمل بأفضل المؤهلات، وتوفير الخدمات المتعددة للمؤسسات بأدق النتائج. 

وبين الدكتور طلال أبوغزاله، أن إنشاء هذا المكتب يأتي ضمن سياسة المجموعة للتواجد في المحافظات، حيث تسعى المجموعة الى توفير للتسهيل على الراغبين بالاستفادة من خدمات المجموعة، حيث تنتشر خدمات المجموعة في مختلف بقاع العالم.

وبين ان المجموعة تسعى إلى نشر خدماتها على مستوى المملكة حيث باشرت بافتتاح مكاتب لها في المحافظات بدأتها في محافظة معان، ومن ثم تأسيس مكتب الأرشفة الإقليمي للمجموعة أيضا من معان، لافتا إلى أن توجه المجموعة إلى اربد بدأ بعد قرار المجموعة انتشارها في جميع محافظات المملكة، ومن الأعمال التي قامت بها هناك اعتماد جامعة جدارا مقرا لعقد الدورات التدريبية والتقدم لامتحانات أبوغزاله كامبردج باللغة العربية والإنجليزية.

يشار إلى أن مجموعة طلال أبوغزاله تعد أكبر مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تعمل في حقول المحاسبة والتدقيق والدراسات الاقتصادية والاستراتيجية وخدمات الاستشارات الإدارية ونقل التقنية وإدارة المشاريع وإدارة العقارات وخدمات المستثمرين واستشارات الأعمال والموارد البشرية والتجارة الإلكترونية والتعليم الإلكتروني والملكية الفكرية والخدمات القانونية وغيرها من المجالات.