أبوغزاله ينشئ مركزا لبناء القدرات في بلدية دير علا لخدمة أبناء وادي الأردن

 

عمان - استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه رئيس بلدية دير علا الجديدة عطوفة السيد خليفة سليمان الديات وبحثا أبرز احتياجات المنطقة وخاصة فيما يتعلق باحتياجات الشباب.

ورحب الدكتور أبوغزاله برئيس البلدية وأكد أن الشباب هم بناة المستقبل لا بد من الأخذ بأيديهم وتوفير وتهيئة البنى التحتية اللازمة لإكسابهم المهارات اللازمة للمنافسة في سوق العمل، ودعمهم في أفكرهم للمشاريع التي تسهم في بناء مستقبلهم.

وقرر الدكتور أبوغزاله إنشاء مركز لبناء القدرات في بلدية دير علا لخدمة أبناء وادي الأردن تحت اسم "محطة معرفة مجتمع طلال أبوغزاله" ، كما قرر أن يتم من خلال مجموعة طلال أبوغزاله دراسة احتياجات موظفي البلدية فيما يخص بتطوير قدراتهم ومهارتهم مهنيا وفنيا للقيام بواجباتهم على أكمل وجه. 

وبين أن هذا التعاون يأتي انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية التي تتحملها مجموعة طلال أبوغزاله من خلال سعيها الدائم لتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها مختلف المؤسسات الوطنية، تنفيذا لتوجيهات سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم في مجال الشراكة بين القطاعين العام والخاص. 

وأشار إلى أن ذلك يأتي استمرار لنهج المجموعة في تطوير مهارات الشباب وقدراتهم، مؤكدا على أهمية أن يتولى القطاع الخاص دوره تحمل المسؤولية الاجتماعية وخاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة. 

من جانبه أثنى رئيس البلدية الأستاذ خليفة الديات على جهود الدكتور أبوغزاله المستمرة في دعم وتأهيل الشباب، مؤكدا أن هذا المركز سيكون فرصة للشباب في منطقة دير علا بشكل خاص ووادي الأردن بشكل عام لتطوير مهاراتهم وقدراتهم. 

وأكد أن تولي مختلف مؤسسات القطاع الخاص مسؤوليتها المجتمعية كمجموعة طلال أبوغزاله سيعمل على حل جزء كبير جدا من مشكلتي الفقر والبطالة.