أبوغزاله ومراقب عام الشركات يبحثان الشراكة بين القطاع الخاص والعام

 

عمان- استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله مراقب عام الشركات الأستاذ رمزي نزهة بمناسبة استلامه مهام إدارة مراقبة الشركات في وزارة الصناعة والتجارة والتموين، حيث عبر أبوغزاله عن تقديره لحسن اختيار عطوفة الأستاذ رمزي نزهة لهذا المنصب الهام، معتزا بالعلاقة التي ربطتهما في خدمة المجتمع على مدى سنوات.

وقد سعد أبوغزاله بسماع توجهات وخطط المراقب العام الجديد مما سيؤدي حتما الى دعم احتياجات ومتطلبات القطاع الخاص في عملية تحفيز الاقتصاد الوطني.

وقد رأى ابوغزاله ان هذه الإدارة الحكومية (إدارة مراقب عام الشركات) هي الجهة الأفضل لتكون الطرف المقابل للقطاع الخاص لتحقيق المزيد من الشراكة بين القطاع العام وقطاع الأعمال التي وجه بها جلالة الملك المفدى بصورة مستمرة.

ومن خلال هذا الحوار يستطيع قطاع الأعمال ان ينقل متطلباته واحتياجاته واقتراحاته بصورة منتظمة ومدروسة الى القطاع العام ممثلا في إدارة مراقبة الشركات وفي المقابل أكد مراقب عام الشركات الجديد استعداده لسماع كل ما يطرحه القطاع الخاص من اقتراحات تساعد على التنمية الاقتصادية المستدامة لهذا البلد.

وكذلك فان هذا المنتدى سوف يتيح ايضا للإدارة الحكومية ان تطرح للبحث ما تراه من مواضيع ومشاريع على القطاع الخاص للاستنارة برؤيته باعتباره صانع المعرفة والثروة.