أبوغزاله للتدريب الالكتروني تعتمد الجامعة الألمانية مركزاً للتدريب على مهارات تقنية المعلومات

 

عمان – وقع سعادة الدكتور طلال أبوغزاله ورئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير أبوعبيد اتفاقية اعتماد الجامعة الألمانية مقرا لامتحانات أبوغزاله كامبردج باللغة العربية والإنجليزية.

وقال سعادة الدكتور طلال أبوغزاله أننا نسعى من خلال المجموعة إلى الوصول لأفضل الخدمات وخاصة التعليمية ليصل التعليم بأفضل الوسائل وأحدث المعايير إلى الشباب في كافة مناطق المملكة خاصة والدول العربية عامة.

وأعرب عن اعتزازه وفخره بالجامعة التي تعتبر الأولى عمليا على مستوى الجامعات، معربا عن فخره بالتعاون معها من خلال كلية طلال أبوغزاله لإدارة الأعمال لتكون هذه المؤسسات في مقدمة المؤسسات التعليمية من حيث نسبة توظيف خريجيها في سوق العمل وقدرتهم على الريادة وخلق الفرص.

ودعا لإنشاء مؤسسة عربية مستقلة لتصنيف الجامعات، ليكون التقييم وفقا لمعايير تتناسب مع البيئة العربية ومدخلاتها ومخرجاتها واحتياجاتها.  

وقال الدكتور أبوعبيد أننا نفخر بشراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة طلال أبوغزاله ويسرنا أن نستمر في تطوير هذه الشراكة، مشيرا إلى أن هذا يأتي ضمن سعي الجامعة المستمر في تقديم أفضل الخدمات بأعلى درجات التكنولوجيا، وتأهيلهم، لمواكبة التطوير والتقدم المتسارع في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي ينعكس بشكل مباشر على عالم الأعمال.

وأكد على أهمية التطوير المستمر في الخدمات التعليمية مشيرا إلى أن الجامعة الألمانية الأردنية مثال على التعاون على الخبرات الناجحة، التي يجب أن يطبقها الجميع. 

وتتميز الشهادة بتزويد الطلبة بالمهارات الأساسية لتكنولوجيا المعلومات حيث إن هذه البرامج  من أفضل السبل لبناء وتطوير القدرات البشرية والارتقاء بتكنولوجيا المعلومات لمستويات أعلى من المهنية. 

ومجموعة طلال ابوغزاله حاصلة على حق حصري في كافة الدول العربية من خلال طلال أبوغزاله للتدريب الإلكتروني لمنح شهادة كامبردج في مهارات تقنية المعلومات باللغة العربية، وذلك من خلال اتفاقية رسمية موقعة مع امتحانات كامبردج الدولية – هيئة الامتحانات المحلية والتي هي جزء من جامعة كامبردج البريطانية.

وتتضمن مواد الامتحان مقدمة إلى تقنية المعلومات، مايكروسوفت ويندوز، مايكروسوفت وورد، مايكروسوفت إكسل، مايكروسوفت باوربوينت، مايكروسوفت أكسس، مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر.