أبوغزاله وسماحة قاضي القضاة يتفقان على تطوير برامج الدائرة

عمان - استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله وفداً من دائرة قاضي القضاة برئاسة سماحة الدكتور عبد الكريم الخصاونة قاضي القضاة وذلك في إطار التعاون القائم بين مجموعة طلال أبوغزاله والدائرة.

وبحث الجانبان سبل تطوير مجالات التعاون بين الجانبين والتي تشمل عمل مجموعة طلال أبوغزاله على أرشفة وثائق الدائرة الكترونيا وسير العمل في هذا المشروع الهام.

وأشاد سماحة قاضي القضاة بدور وأداء المجموعة والتعاون الامثل مع الدائرة، لإكمال المشروع الذي من شأنه أن يخدم الدائرة من مختلف الجوانب وخاصة في توفير المساحات لمخازن الملفات، وتسهيل عمليات البحث الإلكتروني وغيرها من الانعكاسات الإيجابية على الدائرة لتنفيذ هذا المشروع لخدمة المواطنين.

وأعرب الدكتور أبوغزاله عن سعادته لإتاحة الفرصة للمجموعة لتقديم خدماتها في مجال الأرشفة الإلكترونية للدائرة قاضي القضاة وكافة الخدمات التي تحتاجها الدائرة.

وقد أعلن أبوغزاله عن إطلاق مجموعة من المبادرات التي من شانها أن تخدم دائرة قاضي القضاة وتعمل على تطويرها واهداء ما يلزم الدائرة من أجهزة حاسوب وأبدى استعداد المجموعة تدقيق انظمة تكنولوجيا المعلومات على جميع الأنظمة المستخدمة في الدائرة.

كما أعلن الدكتور أبوغزاله الاستعداد التام أيضا لمساعدة الدائرة بالتنسيق مع الوزارات المعنية لدعم مشروع النظام المركزي المحوسب للدائرة " SJDAS " لما يمثله من اهمية في تقديم الخدمات الإلكترونية وربط المحاكم الشرعية به من خلال شبكة اتصالات خاصة، وذلك على هدي رؤية ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير الحسين بن عبدالله.