"أبوغزاله" تستعد لتقديم دورات وامتحانات "مؤهلات كامبردج للغة الإنجليزية" بعد اعتمادها كمركز معتمد

عمان – باشرت مجموعة طلال أبوغزاله من خلال أكاديمية أبوغزاله للتدريب بالاستعداد لعقد دورات وامتحانات "مؤهلات كامبردج للغة الإنجليزية" التابعة لجامعة كامبردج.

وعقدت الأكاديمية بالتعاون مع جامعة كامبريدج دورة تأهيلية لمجموعة من المتخصصين في اللغة الإنجليزية، لإعدادهم كممتحنين معتمدين لديها لتنفيذ الجزء الخاص بامتحان المحادثة في اللغة الإنجليزية للمشاركين في الدورات التدريبية التي ستعقدها المجموعة خلال الفترة القادمة.

وقد تم تنفيذ ورشة العمل على مدار يومين تعرف خلالها المشاركون على الأساليب المعتمدة في تقديم امتحانات المحادثة والمتبعة في "مؤهلات كامبردج للغة الإنجليزية"، التابعة لجامعة كامبردج لضمان حصول المشارك على العلامة التي يستحقها.

وقامت بتقديم الدورة الأستاذة Christine King من (مؤهلات واختبارات كامبردج للغة الإنجليزية التابعة لجامعة كامبردج) حيث قامت بتعريف المشاركين على أسلوب وخطوات تنفيذ الامتحان ضمن أعلى معايير الجودة، من خلال إخضاع المشاركين لحالات عملية في تنفيذ الامتحانات، كما تم الاستعانة بعدد من المتطوعين الذين شاركوا في هذه الامتحانات التجريبية.

يشار إلى مجموعة طلال أبوغزاله تم اعتمادها كمركز معتمد من مؤهلات كامبردج للغة الإنجليزية" التابعة لجامعة كامبردج لتنفيذ امتحانات اللغة الإنجليزية بمختلف مستوياتها.