مجموعة طلال أبوغزاله تباشر نشاط التدقيق في الهند

 عمان – وقعت مجموعة طلال أبوغزاله/ شركة طلال أبوغزاله للتدقيق مذكرة تفاهم مع شركة ARG الهندية، للتعاون في عدة مجالات تتعلق بتدقيق الحسابات والاستشارات في جمهورية الهند.

ووقع المذكرة عن المجموعة المدير التنفيذي الأستاذ جمال ملحم وعن شركة ARG الشريك المسؤول الأستاذ آجاي جوبتا.

ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن رؤية رئيس مجلس إدارة المجموعة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله واستراتيجية المجموعة بالتوسع في جميع الأقاليم في العالم ومنها الهند لما لها من أهمية استراتيجية على الاقتصاد العالمي والنمو.

وستساعد هذه الاتفاقية على خدمة رجال الأعمال والمستثمرين من المنطقة العربية إلى الهند والمستثمرين من جمهورية الهند في المنطقة العربية.

ومجموعة طلال أبوغزاله تعمل في الهند من خلال أربعة مكاتب، في كل من نيودلهي ومومباي وكالكوتا وبانجلور.

وتسعى شركة طلال أبوغزاله للتدقيق، والمسجلة ضمن شركات المحاسبة العالمية في الاتحاد الدولي للمحاسبين IFAC إلى تقديم خدماتها في جميع دول العالم من خلال فروعها المنتشرة حول العالم، وشركات التدقيق الممثلة لها المنتشرة حول العالم.

يشار إلى أن مجموعة طلال أبوغزاله مجموعة من الشركات العالمية التي تعمل في مجال الخدمات المهنية والتعليم، تأسست عام 1972 وتعمل في معظم دول العالم في حقول المحاسبة، والتدقيق الداخلي والخارجي، وبناء القدرات، والاستشارات، والملكية الفكرية والتعليم وغيرها من المجالات.

وتأسست شركة اي آر جي لتقديم الخدمات المهنية في نيودلهي عام1990 لتعمل في مجال خدمات التدقيق والمحاسبة والضرائب والخدمات القانونية، ويعمل بها حوالي 50 مهني.