أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردن ويعلن عن افتتاح المكتب 101 من مكاتب المجموعة في لاهور

عمَّان- استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله السفير الباكستاني لدى الأردن سعادة الأستاذ شفاعة الله شاه الذي ستنتهي فترة ولايته بعد أن أمضى عامين في منصبه الحالي.

وخلال اللقاء، ثمَّن الدكتور طلال أبوغزاله جهود سعادة السفير في تعزيز العلاقات بين البلدين، كما بحثا إمكانية افتتاح مكتب جديد للمجموعة في لاهور.

وسيتولى سعادة السفير الباكستاني توجيه الجهود لافتتاح مكتب مجموعة طلال أبوغزاله الدولية في لاهور، علماً أنَّ شركة أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب) تتمتع بتواجد قوي في كراتشي، وتقدم خدمات الملكية الفكرية على مدى ما يزيد عن 10 أعوام.

وسيتولى المكتب الجديد في لاهور مسؤولية تلبية جميع الخدمات الأخرى التي تقدمها المجموعة بما في ذلك تدريس اللغات العربية والإنجليزية والصينية وتقديم الاستشارات وخدمات الأعمال ومهارات تكنولوجيا المعلومات من خلال برامج دبلوم طلال أبوغزاله الدولية في مجال مهارات تكنولوجيا المعلومات (TAG-DIT) وغيرها من البرامج.

وسيشرف سعادة السفير على عملية التسجيل القانوني والأمور اللوجستية المتعلقة بإنشاء المكتب في لاهور. وبافتتاح مكتب المجموعة في لاهور يكون مجموع المكاتب التي تملكها مجموعة طلال أبوغزاله 101 مكتبا في جميع أنحاء العالم.

وقال الدكتور أبوغزاله: "نحن فخورون بأن نقدم مكتبنا رقم 101 في باكستان لخدمة مجتمع الأعمال والجمهور من خلال مجموعة من الخدمات التي تتراوح بين تدريس اللغات والتدريب والاستشارات وتكنولوجيا المعلومات. ثقتنا كبيرة في اقتصاد البلاد وقيادتها، ونرى آفاقا جديدة لخدماتنا في باكستان."

وأعرب سعادة السفير شاه عن تقديره للجهود التي يبذلها الدكتور أبوغزاله قائلا: "أود أن أنتهز هذه الفرصة للتعبير عن عميق امتناننا لتكريمنا والدعم الذي يقدمه الدكتور أبوغزاله لنا دائما. إنَّ مساهمات الدكتور أبوغزاله تشمل العديد من المجالات، وتحديداً مجالي الأعمال والتعليم، ويسرنا التعاون في تطوير المزيد من الفرص لخدمة كلاً من المجتمعين الأردني والباكستاني."

يشار إلى أنَّ مجموعة طلال أبوغزاله الدولية تتمتع بعلاقات قوية وتواجد تجاري في باكستان، وقد وقعت مؤخرا اتفاقا مع حكومة جمهورية باكستان الإسلامية من خلال الشركة الوطنية لصندوق البحث والتطوير لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال وتطوير خدمات تكنولوجيا المعلومات في باكستان.

كما وقعت مجموعة طلال أبوغزاله الدولية اتفاقا مع الجامعة الافتراضية الباكستانية لتطوير وتقديم برامج أكاديمية وتدريبية جديدة على مختلف المستويات وتبادل الخبرات والتعاون في تطوير المواد الأكاديمية للتعلم الإلكتروني وغيرها من المجالات.