أبوغزاله يكرم خريجي طلبة الماجستير في كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا

عمان – رعى سعادة الدكتور طلال أبوغزاله حفل تكريم خريجي الفوج التاسع من طلبة الماجستير في كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال من الجامعة الألمانية الأردنية لعام 2017، معلنا خلال الحفل، الذي عقد في مقر مجموعة طلال أبوغزاله، عن إطلاق جمعية خاصة تعنى بإسداء المشورة المهنية للخريجين، ومساعدتهم على الاستفادة من خدمات المجموعة لدخول سوق العمل بكل فاعلية.

وفي كلمة له خلال الحفل، خاطب الدكتور أبوغزاله الطلبة بوصفهم "أبناء وبنات مجموعة طلال أبوغزاله، التي تفتخر اليوم بوصول عدد مكاتبها في المنطقة والعالم إلى نحو 110، موزعين في مختلف قارات العالم".

وعبر الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه وفخره بالطلبة الخريجين، وما حققوه من تميز خلال مسيرتهم الأكاديمية، مؤكدا أن "اسم طلال أبوغزاله سيبقى على الدوام في حياتكم المهنية المستقبلية، كما ستبقون أنتم دوما في قلب والدكم طلال أبوغزاله، الذي يعتز ويفتخر بكل واحد منكم".

وبين في كلمته أن الكلية نجحت في تقديم نموذج تعليمي مميز يضاهي كبرى الجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية، ما سينعكس إيجابا في تعزيز فرص الخريجين في الحصول على وظائف متميزة في سوق العمل الداخلي والخارجي.

وفي ختام الحفل، كرم الدكتور أبوغزاله الطلبة بتوزيع شهادات تكريمية من مجموعة طلال أبوغزاله العالمية عليهم وبالسلام والتقاط الصور معهم، إضافة إلى تكريم الأوائل الثلاث، ممن حصلوا على أعلى المعدلات التراكمية، بدروع وأجهزة تاغي توب، وهي أجهزة لابتوب مصنوعة خصيصا لمجموعة طلال أبوغزاله وتحمل شعار المجموعة وتطبيقاتها.

وخلال الحفل ألقى الطالب هاني العبدلات كلمة الخريجين وعددهم 113، معربا خلالها عن شكر وتقدير الفوج للفرصة التاريخية التي حظوا بها بإكمال دراساتهم العليا في إدارة الأعمال من كلية رائدة تحمل اسم الدكتور طلال أبوغزاله، والتي تضاهي بقيمتها وقيمها أرفع المؤسسات التعليمية والعلمية في العالم.

كما أكد أن الحصول على درجة الماجستير من كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال، والتي وصفها "بقصة نجاح" بين القطاع العام والخاص، جاءت بمبادرة خالصة من الدكتور طلال أبوغزاله وإيمانه بالتعليم والتكنولوجيا لتحقيق التنمية الشاملة والازدهار للشعوب.

وقال إن الكلية قد أكسبت الخريجين مهارات وأدوات غاية في المهنية ووفق أفضل الممارسات العالمية، مبينا أن من بين تلك الأشياء قدرة الكلية على تحفيز الطلبة على الدراسة وتعلم عادات مفيدة مثل قراءة المطبوعات العالمية المتخصصة في الشأن الاقتصادي ومنها مجلة "الإيكونوميست" العالمية.

يشار إلى أنه تم نقل حفل تكريم الخريجين على الهواء مباشرة على إذاعة طلال أبوغزاله للأعمال والثقافة على تردد 102.7 FM.