أبوغزاله يرعى حفل افتتاح معرض الفنان التشكيلي وليد التميمي في المركز الثقافي الملكي

عمان – رعى سعادة الدكتور طلال أبوغزاله حفل افتتاح معرض الفنان التشكيلي، وليد التميمي، والذي أقيم في صالة المعارض في المركز الثقافي الملكي.

ومندوبا عن سعادته، حضر الحفل المستشار الإعلامي في مجموعة طلال أبوغزاله الأستاذ خالد دلال، حيث تم عرض 96 لوحة فنية، بمشاركة عدد من الفنانين والناقدين والإعلاميين.

وأعرب الفنان التميمي عن فخره واعتزازه برعاية الدكتور أبوغزاله للحفل، مثمنا دعم مجموعة طلال أبوغزاله المستمر للحركة الثقافية في الأردن.

وفي كلمة للناقد الفني محمد أبو زريق، بين أن التميمي فنان تجريدي يهتم بالمساحة وعلاقتها بالخط عبر وسائط اللون المختلفة، سواء بالفرشاة أو الرش أو مزج الألوان بوسائط مائية أو زيتية، مبينا أنه يتم تفاعلها على السطح التصوري عبر الصدفة الابداعية التي يتم معالجتها وإنهاؤها عبر حركة ذكية تصل بالمنتج الفني إلى المصالحة بين جميع أبعاده التشكيلية من خط ولون ومساحة.

يشار إلى أن التميمي عضو في رابطة الفنانين التشكيلين الأردنيين، وله عدة مشاركات في الاْردن، كما شارك في عدة معارض في عدة دول منها تركيا ومصر وتونس والجزائر والمغرب والإمارات العربية المتحدة وعُمان وكندا وكوسوفو، وهو متخصص في العمل التجريدي "أكريلك" وزيتي.