إدارة الحلول الإلكترونية في "أبوغزاله" تطور أنظمة الجامعة الأمريكية في كردستان

كردستان العراق – اتفقت مجموعة طلال أبوغزاله من خلال مكتب أربيل مع الجامعة الأمريكية في كردستان العراق لتطوير جميع الأنظمة الإلكترونية للجامعة، من قبل دائرة الحلول الالكترونية في المجموعة. 

وتضم الأنظمة المراد تطويرها في الجامعة الأنظمة المالية والمحاسبية، ونظام الموارد البشرية، ونظام الرواتب، وأنظمة المستودعات وسلسلة التوريد، ونظام شؤون الطلبة والتسجيل، والبوابة الإلكترونية للطلاب.

وقال الأستاذ رياض النوبة المدير التنفيذي لدائرة الحلول الإلكترونية أن الدائرة تضم في عضويتها 40 خبيرا متخصصا في ابتكار وتطوير البرامج الإلكترونية من خلال مختلف أدوات ولغات البرمجة مثل Oracle، JAVA، .net، PHP، Angular، Node JS، JAVA Script، AJAX، Joomla، Drupal، Moodle ومختلف برمجيات الحاسوب.

وأضاف أن الخبراء الفنيين وموظفي الدعم يضعون خبراتهم وتجربتهم الواسعة في مساعدة المؤسسات والمنظمات لتلبية احتياجاتها ومتطلباتها التقنية لضمان عملية إدخال برمجيات جديدة أو تحديثها بتميز.

وتوفر الدائرة خدمة تطوير الأنظمة لتمنح خدمات ونشاطات عملائها ميزة إضافية للمنافسة، من خلال دراسة وتحليل وتقييم برامج المؤسسات التشغيلية الحالية، فتوفر التكنولوجيا المناسبة لأعمالها. للمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.tagesolutions.com