تشكيل مجلس أمناء كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار

عمان – وافق مجلس التعليم العالي على تشكيل مجلس أمناء كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار برئاسة معالي الدكتور يوسف منصور وعضوية كل من سعادة الأستاذ لؤي أبوغزاله، والدكتورة منتهى بني هاني (عميد الكلية)، وعطوفة الدكتور عدلي قندح، والأستاذ الدكتور سالم الأقطش، وسعادة الأستاذ رامز قنيبي، وسعادة الأستاذ رياض النوبة، والأستاذ الدكتور سليمان آل خطاب، والأستاذة الدكتورة عبير الغنانيم.

وكلية طلال أبوغزاله للابتكار هي كلية جامعية متخصصة بالأعمال وتقنية المعلومات. وتعتبر كلية طلال أبوغزاله الجامعية للإبداع الكلية الوحيدة في العالم التي ترتكز على الإبداع والابتكار وتهتم بتخريج جيل مبدع وإعداده لمناصب قيادية ضمن حقول تخصصاتهم.

تركز كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار على توفير بيئة مناسبة لخلق الإبداع والابتكار من خلال ما توفره من أساليب دراسية حديثة والإمكانيات التي تتيحها للطلبة لتحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق.

وتمنح كلية طلال أبوغزاله الجامعية للإبداع درجة البكالوريوس في التخصصات التالية: 1) الأعمال الإبداعي بمسارات التدقيق والمحاسبة، التسويق الإلكتروني 2) علم الحاسوب الإبداعي بمساراته الثلاث لذكاء الاصطناعي، علم البيانات والامن الفضائي.

يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار ستباشر أعمالها بداية تشرين أول المقبل للفصل الدراسي الأول لعام 2018/2019.