"وجوه٣"... وجه مشرق لرعاية الثقافة والفنون في ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي

عمان- في إطار رعاية مجموعة طلال أبوغزاله العالمية لثقافة الفنون البصرية والدعوة إلى دعمها المستمر، أقيم في ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي، وبرعاية كريمة من سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، معرض "وجوه ٣"، والذي أعدّه وأشرف عليه مركز مُحتَرَف ليلك للفنون.

وأشاد مدير المعرض، الرسام الأردني عثمان شهاب، بحرص ملتقى أبوغزاله على رعاية المواهب الشابة والإبداعات الوطنية المغمورة والتي لا تجد لها حاضنة ثقافية مهتمة في موهبتها، كما يفعل ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي.

يشار إلى أنه قد شارك في المعرض ستون متدربا ومتدربة، حيث عُرضت لوحات فريدة للفن البصري، الذي لطالما دعى الدكتور أبوغزاله إلى إيلائه اهتماماً كبيرا.

وتأتي إقامة معرض "وجوه٣" لشباب وشابات مركز ليلك لتجسد باكورة التعاون المشترك ما بين أكاديمية طلال أبوغزاله ومركز مُحتَرَف ليلك للفنون.

ووقعت الأكاديمية اتفاقية تعاون مع المركز للتدريب والعرض وإصدار شهادة مشتركة، وقعها عن المجموعة الأستاذ يوسف الرواس، المدير التنفيذي لأكاديمية طلال أبوغزاله، والذي أكد بدوره على أن ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي يولي الاهتمام الكبير لإقامة معارض فنية واستضافة فنانين محليين وعالميين لعرض أعمالهم الفنية، فضلاً عن دعم الموهوبين والمبدعين وتوفير البيئة الملائمة لهم للارتقاء بقدراتهم وإمكاناتهم، وذلك إيمانا من الدكتور أبوغزاله بأهمية دعم الثقافة والفنون وكل ما يصب في تفعيل طاقات الشباب العربي.