المدير التنفيذي لتطوير الأعمال الوطنية في "أبوغزاله للملكية الفكرية" يحصد جائزة (الإنتا) للخدمة التطوعية لعام 2018

نيو أورليانز، ولاية لويزيانا – أعلنت شركة أبوغزاله للملكية الفكرية "أجيب" عن حصول مديرها التنفيذي لتطوير الأعمال الوطنية الأستاذ معتصم أبوغزاله على جائزة الجمعية الدولية للعلامات التجارية (الانتا) للخدمة التطوعية السنوية لتقدم قانون العلامات التجارية، والتي تمنحها الجمعية الدولية للعلامات التجارية، سنويا.
 
وتسلم الأستاذ أبوغزاله الجائزة خلال اجتماع "قيادة الجمعية" الذي عقد مؤخراً في ولاية نيو أورليانز الأمريكية في الفترة ما بين 6-9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018.

ويتم منح الجائزة من قبل الجمعية الدولية للعلامات التجارية سنوياً لأكثر المتطوعين تميزاً، وذلك تقديراً لجهودهم ومساهماتهم الفعالة في مجال حماية العلامات التجارية والملكية الفكرية، بالإضافة إلى إسهاماتهم في ترسيخ أعمال ومهام ونشاطات الانتا.

ويأتي منح الأستاذ أبوغزاله الجائزة نظراً لخدمته التطوعية وجهوده المتميزة كرئيس مشارك للمجلس الاستشاري العالمي في الشرق الأوسط، حيث أبدى الدافعيه والحماس لخدمة المجلس في مجال قانون الملكية الفكرية.

وأعرب أبوغزاله عن فخره واعتزازه بحصوله على الجائزة، وقال "إنني أشعر بالفخر لحصولي على هذه الجائزة، كأول شخص من المنطقة العربية، مضيفا أن الحصول عليها يمثل ثقة الانتا بشركة أبوغزاله للملكية الفكرية "أجيب"، الأمر الذي يدفع الشركة إلى استمرار العمل على تقديم أفضل الخدمات وإبقاء الجميع على اطلاع بآخر المستجدات في مجال قوانين الملكية الفكرية في منطقة الشرق الأوسط والعالم."