"إذاعة أبوغزاله" تُطلِقُ تطبيقا لها على متجري غوغل وآبل

عمَّان- أطلقت إذاعة طلال أبوغزاله للأعمالِ والثَّقافة من خلال دائرة تطوير تطبيقات الهواتف الذَّكيَّة في طلال أبوغزاله العالمية تطبيقَ الهاتف الخاصّ بها على منصَّتَي (غوغل بلاي Google Play ، وآب ستور App Store. 

ويسمحُ التَّطبيق الجديد للمتصفِّحين الاستماع للبثّ الحيِّ والمباشر للإذاعة، ويُمكِّنُ الزَّائرينَ من متابعة العديد من البرامج والإنتاجات والفِقرات الإذاعيَّة الَّتي تقوم الإذاعة ببثِّها، كما يحتوي التَّطبيق على مكتبة واسعة للمؤلَّفات الموسيقيَّة الكلاسيكيَّة وَفقاً لتصنيفاتٍ الأعمالَ للمؤلِّفينَ الموسيقيِّين الكبار.

ويستعرض التَّطبيق الخاصّ بالإذاعة آخر أخبار وإصدارات طلال أبوغزاله العالمية والفعاليَّات التي تقوم بها على مختلف الصعد، كما يسمح باستعراض ملفّ الفيديوهات الخاصَّة باللِّقاءات الإعلاميَّة لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله عبر الدُّخول إلى معرض الفيديوهات في قائمةِ التَّطبيق.

وتتبع إذاعة طلال أبوغزاله للأعمالِ والثَّقافة لطلال أبوغزاله العالميَّة وتبثّ من المملكة الأردنيَّة الهاشميَّة على تردُّد 102,7 أف أم في كُلٍّ من مُحافظتَي عمَّان ومَعان، وتُشكِّلُ مؤلَّفاتُ الموسيقى الكلاسيكيَّة الغربيَّة المادَّة الإعلاميَّة الرئيسيَّة في جدولِ بثِّها اليوميّ، كما تعملُ على إيصال أخبار المجموعة كافَّة وتغطي جميع فعالياتها المستمرَّة بشكلٍ حيٍّ ومباشر، وتُعرِّفُ المستمعَ على خدمات المجموعة في المجالات الرِّياديَّة وبناء القدرات وغيرها من الخدمات.

ويُمكِنُ الآن تحميل تطبيق إذاعة طلال أبوغزاله للأعمالِ والثَّقافة على منصَّتي “Android” و “iOS” من خلال الرَّوابط المُباشِرة للتَّحميل:

Android: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tagapps.tagbc

iOS: https://itunes.apple.com/us/app/tagbc-radio/id1447990990