"أبوغزاله العالمية" تشارك في كرنفال خريجي جامعة عمان الأهلية

عمان – نظمت جامعة عمان الأهلية اللقاء الثاني لخريجي الجامعة منذ تأسيسها عام ١٩٩٠ في كرنفال احتفالي تحت عنوان "جامعتنا تجمعنا" برعاية الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين في الجامعة، وبحضور الشريفة بدور بنت عبدالاله وممثلي طلال أبوغزاله العالمية. 

وخلال الحفل، قال الدكتور ماهر الحوراني أن هدف الكرنفال هو لم شمل جميع خريجي الجامعة وتفاعلهم مع بعضهم، مشيرا إلى أن سمعة أي جامعة تعتمد على مستوى خريجيها بالدرجة الأولى. 

وبين أن الجامعة تتطلع لأن تتمكن يوما ما من احتضان جميع الخريجين للوقوف على التغذية الراجعة لمزيد من التفاعل والتطور، داعيا الخريجين إلى تقديم آرائهم في مدى التطوير الذي يحصل في الجامعة وآرائهم المستقبلية وما يمكن أن يقدموه لاستفادة الجامعة. 

ووجه الحوراني الشكر الجزيل لـ"طلال أبوغزاله العالمية" على دعمها المتواصل للجامعات الأردنية وطلبتها بشكل عام، وجامعة عمان الأهلية وطلبتها بشكل خاص. 

من جانبه استعرض الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة الإنجازات والتطور الذي شهدته الجامعة بخطوات سريعة وواسعة، حيث حصلت مؤخرا على ترتيب ٣٠١ عالميا بين الجامعات واعتماد دولي من ABETفي أمن الشبكات، كما تم تأسيس حاضنة أعمال، بالإضافة إلى الكثير من الإنجازات. 

وثمن حمدان الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الجامعة الأهلية بـ"طلال أبوغزاله العالمية"، وخاصة في مجال بناء قدرات الطلبة لدعمهم من أجل دخول سوق العمل والمنافسة فيه، من خلال توفير الفرص لمنحهم شهادات تدريبية مهنية معتمدة. 

وبالنيابة عن "طلال أبوغزاله العالمية"، أكد الأستاذ زيد المجالي مدير الرقابة على جودة محطات المعرفة فخر واعتزاز " طلال أبوغزاله العالمية" بعلاقة التعاون مع جامعة عمان الأهلية، ومشاركتها احتفالاتها بخريجيها. 

وأشار المجالي إلى أن الجامعة استطاعت تحقيق إنجازات فريدة وتميز واضح على جميع المستويات محليا وعربيا، حيث حققت ما لم يتحقق في كثير من الجامعات الأخرى. 

وتخلل الكرنفال الاحتفالي العديد من الفقرات، وتم تقديم العديد من الجوائز والهدايا للمشاركين، كما تم تكريم ممثل "أبوغزاله العالمية" والرعاة وعشرات الخريجين. 

يشار إلى أن "طلال أبوغزاله العالمية" ساهمت بتقديم دعم 20 جهاز كمبيوتر محمول "تاجي توب" خلال الاحتفال، وقامت بإهداء 200 نسخة من مطبوعات المجموعة المختلفة، كما تتعاون منذ مدة مع الجامعة في مجال التدريب الإلكتروني "اونلاين".