"أبوغزاله" تطلق منتج الجهاز اللوحي من مسقط والأردن

مسقط - أطلقت "طلال أبوغزاله العالمية" من العاصمة العُمانية مسقط، والعاصمة الأردنية عمان أول منتجاتها الإلكترونية وهو الجهاز اللوحي TAG-DC، بأعلى المواصفات وبأفضل الأسعار التنافسية.

ويصلح الجهاز، الذي يباع بقيمة بنصف ثمن الأجهزة المماثلة، لاستعمال جميع الأعمار، كما تهدف "طلال أبوغزاله العالمية" لأن يكون الحقيبة المدرسية الذكية للطلبة.

وأكد سعادة الدكتور طلال أبوغزاله أن انخفاض الجهاز الذي لا يتجاوز مائتي دولار، يأتي نتيجة تقليل هامش الربح للحد الأدنى مقارنة مع هامش ربح عالي في الشركات المنافسة عالميا، إضافة إلى دعم من طلال أبوغزاله فاونديشن، الجمعية غير الربحية الممولة كلياً من طلال أبوغزاله العالمية لخدمة المجتمع والتي تدير عشرات المجامع التأهيلية والتدريبية.
وتتوفر الأجهزة اللوحية بالطلب المباشر عبر الموقع الإلكتروني tagitop.com مع التوصيل عبر مكاتب طلال أبوغزاله العالمية التي يزيد عددها عن 110 مكاتب حول العالم.

وأشار أبوغزاله إلى إن إطلاق الجهاز اللوحي جاء بعد دراسات وتحضيرات استغرقت عدة سنوات، إضافة إلى خبرة "أبوغزاله العالمية" الطويلة، في إنتاج الأجهزة بالشراكة مع أكبر الشركات العالمية المتخصصة. 

ويتوفر الجهاز بمعالج ثماني المراكز بسرعة 1.6 جيجا، وشاشة  HDعالية الوضوح بحجم 10.1 بوصة بدقة 1200*1920 بكسل، وتبلغ سعة التخزين 64 جيجا بايت، كما يتمتع بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل وفلاش. ويدعم الجهاز تشغيل شريحتي هاتف بشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع، ومع نظام الأندرويد 9.0. 

كما سيتوفر مجاناً مع جهاز TAG-DC اللوحي: حافظة شاشة (Screen Protector)، سماعات بلوتوث ذات جودة عالية، غطاء (Cover) مصنوع من الجلد، USB Keyboard. كما أن الجهاز سيكون مكفول لمدة سنة واحدة.

وكشف أبوغزاله عن أن الجهاز سيكون بداية لإنتاج المزيد من الأجهزة الإلكترونية التي أصبح لا غنى عنها؛ معلناً أن الشهر القادم سيشهد إطلاق جهاز محمول "تاجي توب" ملتي-  multi"TAGI TOP"، وجهاز محمول "تاجي توب" بلس – TAGI TOP plus، كما كشف عن أن المجموعة تدرس إنتاج الأجهزة في عدد من الدول العربية منها جمهورية مصر العربية، والمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم (سلطنة عمان) للتصدير لجميع دول العالم.

يشار إلى أن "طلال أبوغزاله العالمية"، هي مجموعة شركات عالمية تقدم الخدمات المهنية في مجالات المحاسبة والاستشارات الإدارية ونقل التكنولوجيا والتدريب والتعليم والملكية الفكرية والخدمات القانونية وتقنية المعلومات والتوظيف والترجمة والنشر والتوزيع.