طلال أبوغزاله للتقنية تعقد اجتماعها التأسيسي الاول في دبي

دبي - عقدت شركة طلال أبوغزاله للتقنية "تاج تيك"، اجتماعها التأسيسي الأول في دبي برئاسة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، وبحضور مدراء المكاتب المعنيين بالمشروع في الخليج وحول العالم.

وتضمن الاجتماع وضع أسس توزيع وبيع منتجات الشركة من أجهزة الحاسوب المحمول والألواح الذكية الحديثة في منطقة الشرق الاوسط والعالم، حيث وصلت مؤخرا الشحنة الأولى والأكبر اقتصاديا في الشرق الأوسط الى (الدُقم) في سلطنة عُمان، وشحنة أخرى إلى الأردن، فيما يجري حاليا شحن الأجهزة إلى مختلف دول العالم التي تنتشر مكاتب أبوغزاله العالمية فيها.

وتخلل الاجتماع بحث خطة التسويق الهادفة إلى تحقيق أوسع انتشار وأكبر نسبة مبيعات حول العالم، بضمان أعلى المواصفات التقنية وأقل الأسعار، حيث تم تصميم الأجهزة وتصنيعها بخبرات وكوادر طلال أبوغزاله العالمية وبدعم من "طلال أبوغزاله فاونديشن".

وتعد طلال أبوغزاله فاونديشن إحدى شركات طلال أبوغزاله العالمية التي تستثمر في شركة "تاج تيك" تهدف إلى دعم وتوفير المنتجات الإلكترونية الحديثة لمختلف المجتمعات حول العالم بهدف دعم التنمية. 

وتسعى طلال أبوغزاله العالمية انطلاقا من رؤية مؤسسها ورئيسها الدكتور طلال أبوغزاله، من خلال العديد من مؤسساتها إلى تأهيل الجميع تقنيا، لذلك تم إنتاج الأجهزة اللوحية والكمبيوترات المحمولة بمواصفات عالمية وأسعار تنافسية، لمنح الجميع القدرة على اقتناء هذه الأجهزة التي من شأنها أن تخدمهم في دراستهم وأعمالهم وتطوير مهاراتهم.

وتأتي أجهزة TAG Tech الجديدة التي تتضمن ثلاث منتجات هي TAGITOP-Plus وTAGITOP-Multi و TAG-DC، بشاشة قياس 15.6 بوصة تعمل بتقنية الدّقة الفائقة الكاملة Full HD  مع بطاقة الرسوميات Intel HD-Graphics card. 

وتتضمن باقة التجهيزات التقنية لجهاز TAGITOP-Plus معالج إنتل Core i7-8550U، وسعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، كما يحتوي الكمبيوتر المحمول على نوعين من الأقراص التخزينية والتي تتمثل بسعة 120 جيجا بايت SSD و1 تيرابايت HDD، ويتميز جهاز TAGITOP-Multi بمعالج إنتل Core i7-6500U وكرت شاشة إضافي من نوع NVIDIA   بذاكرة 2 غيغا بايت.

ويحتوي جهاز TAG-DC اللوحيّ على معالج ثماني المراكز بسرعة 1,6 غيغا هيرتز، كما يشتمل على ذاكرة عشوائيّة 4 غيغا بايت وسعة تخزينية 64 غيغا بايت، ويتوفر أيضاً كاميرا أمامية وكاميرا خلفية عالية الوضوح، بالإضافة إلى أنّه يدعم شريحتي اتصال من الجيل الرابع الـ 4G.