جمارك دبي تمنح شهادة لـ"أبوغزاله للملكية الفكرية" تقديرا لجهودها طوال 10 سنوات

دبي – منحت إدارة حماية حقوق الملكية الفكرية في جمارك دبي شهادة شكر وتقدير لشركة أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب) تقديرًا لدورها المتميز في حماية حقوق الملكية الفكرية ورفع مستوى الوعي بأهمية حماية حقوق الملكية الفكرية.

وتأتي الشهادة التي منحتها إدارة حماية حقوق الملكية الفكرية لأجيب تقديرًا وامتنانًا على جهود الشركة طوال عشر سنوات من العطاء والتميز في تقديم أفضل الخدمات في مجال إنفاذ قوانين حماية حقوق الملكية الفكرية وتقديم المساعدة لجمارك دبي لتبني أفضل ممارسات الملكية الفكرية. 

وقد أعرب المدير التنفيذي لمكتب أجيب في دولة الإمارات العربية المتحدة الأستاذ أمجد الحسيني عن اعتزازه وفخره بثقة حكومة دبي بالخدمات المقدمة لها، مشيرًا إلى أن الشركة تسعى دومًا وبرئاسة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله وتوجيهاته أن تبقى في المرتبة الأولى في مجال الملكية الفكرية من خلال الالتزام بالمعايير الأخلاقية والمهنية.  

يشار إلى أن شركة أجيب حصلت على جائزة إدارة الملكية الفكرية (MIP) كونها أكبر شركة للملكية الفكرية في الشرق الأوسط على مدى 11 عامًا. كما حصلت على جائزة أفضل مستشار في مجال الملكية الفكرية في الشرق الأوسط والتي يمنحها منتدى جوائز الابتكار والملكية الفكرية، خلال دوراته الأولى والثانية والثالثة.