"أبوغزاله" و"مجمع المحاسبين القانونيين" يشاركان في معرض فلسطين الدولي للكتاب

رام الله – 8 حزيران 2016 - شارك المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين في معرض فلسطين الدولي للكتاب وذلك بعرض مجموعة الكتب والإصدارات المهنية التي تصدر عن مجموعة طلال أبوغزاله الدولية والمجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين.

وجاءت المشاركة بحسب المدير التنفيذي لمجموعة طلال أبوغزاله في رام الله الأستاذ جمال ملحم من خلال توكيل دار الشروق للنشر والتوزيع بعرض هذه الإصدارات للزوار والمشاركين في المعرض وللراغبين في شراء مطبوعات أبوغزاله الدولية.

 وأقيم معرض فلسطين الدولي للكتاب تحت رعاية الرئيس محمود عباس، خلال الشهر الجاري في مجمع رام الله الترويحي، في مدينة رام الله. 

وبين ملحم أن المعرض الذي استمر لمدة عشرة أيام عقد بمشاركة وفود رسمية ودولية في المعرض الدولي للكتاب ومن بينها الوفد الكويتي "ضيف شرف المهرجان"، ووفد المملكة الأردنية الهاشمية، إضافة إلى مشاركة العديد من ممثلي الدول العربية والأجنبية، وغيرها من المؤسسات الرسمية والأهلية في فلسطين وخارجها، إضافة إلى أصحاب وممثلي دور النشر الفلسطينية والعربية، ويزيد عددها عن أربعمائة دار نشر عربية.

وتشرف شركة طلال أبوغزاله الدولية من خلال "طلال أبوغزاله للطباعة والنشر" على إصدار ونشر كافة مطبوعات مجموعة طلال أبوغزاله التي تشمل الكتب والمعاجم والتقارير السنوية، والكتيبات وأية مواد أخرى إعلانية، كما وتعمل على التأكد من أن جميع المطبوعات تم تصميمها وتحضيرها وفقا لأعلى المعايير والجودة الأمر الذي يعكس المستوى المتميز للمجموعة.