اتفاق تعاون لافتتاح معرضين لأجهزة "أبوغزاله للتقنية" في مجموعة "المختار مول"

عمان – وقعت شركة طلال أبوغزاله للتقنية، إحدى شركات "طلال أبوغزاله العالمية"، اتفاقية تعاون مع مجموعة شركات المختار مول لافتتاح معرضين لتسوق منتجات الشركة التقنية. 

وسيتم افتتاح معرض البيع الأول في فرع الشركة "المختار مول" فرع المدينه الرياضية في عمان، والثاني في "المختار جاليري" في إربد.

ويأتي توسع شركة "أبوغزاله للتقنية" في افتتاح معارض جديدة لها تطبيقا لنهجها في التوسع الذي تتبعه منذ تأسيسها، تطبيقا لرؤية رئيس ومؤسس الشركة الدكتور طلال أبوغزاله في توفير المنتجات من خلال عدة خيارات للعملاء، بالإضافة إلى توفير منتجات تناسب جميع الفئات من المستخدمين.

وستتوفر في معارض مجموعة "المختار مول" جميع منتجات "أبوغزاله للتقنية" وبنفس أسعار المنتجات التي توفرها الشركة في معارضها الرئيسية، وتشملها جميع العروض والخصومات التي تعلن عنا الشركة باستمرار كما توفر كفالة مصنعية للأجهزة لمدة سنة كاملة.

وتقدم شركة "أبوغزاله للتقنية" منتجات عالية الجودة تضاهي المنتجات العالمية، بإمكانياتها وأدائها العالي، وبأسعار منافسة، من خلال معارضها الرئيسية والفرعية وجميع مراكز البيع في الأردن والوطن العربي والعالم، بالإضافة إلى مركز خدمة العملاء وتوفر خدمة التوصيل المجاني لجميع محافظات المملكة.

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية تعمل في مصنعها في الصين على تصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية التي يتم تصميمها من خلال خبراء أردنيين متخصصين في مجال التصنيع والتطوير، ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 15 منتجاً مختلفاً ما بين أجهزة حاسوب محمول وأجهزة لوحية وأجهزة هواتف ذكية وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم، ويتم العمل على إنشاء مصنع آخر للشركة في الأردن –مأدبا.  

لمعرفة المزيد عن أجهزة "طلال أبوغزاله للتقنية" يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.tagtech.global