"أبوغزاله للتقنية" تطلق إصدارها الجديد من الهواتف الذكية TAG-Phone –PLUS

عمان-أطلقت شركة "طلال أبوغزاله للتقنية" المتخصصة في مجال تقنية المعلومات والتكنولوجيا، إحدى شركات "طلال أبوغزاله العالمية"، الإصدار الثاني من سلسة الهواتف الذكية التي تنتجها (TAG-Phone Plus).

ويأتي الجهاز انطلاقا من حرص الشركة على تقديم كل ما هو جديد ومتطور لعملائها، حيث يتميز الهاتف-الذي تم تصميمه في مصانع "طلال أبوغزاله التقنية" في الصين- بمواصفات وإمكانيات عالية ومحسّنة عن الإصدار السابق، بتصميم خبراء أردنيين متخصصين.

ويتسم جهاز (TAG-Phone Plus) بذاكره عشوائية 4 جيجا وسعة تخزينية 128 جيجا مع إمكانية التوسعة، كما يحتوي على معالج سريع من نوع  Mediatek A25 Octa core وشاشة عالية الوضوح بقياس  6.55  إنش، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.

ويدعم الهاتف شريحة اتصال ثنائية النانو، ومزود بمنفذ شحن وإمكانية الشحن السريع، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد10 ، ويتوفر بعدة ألوان مع كفالة لمدة سنة كاملة.

يتوفر الجهاز في معارض شركة "طلال أبوغزاله للتقنية" الرئيسية والفرعية وفي جميع مراكز البيع المعتمدة في الأردن بسعر 110 دنانير أردنية، مع توفر خدمة التوصيل المجاني لجميع محافظات المملكة، ليتم إطلاقه لاحقاً في دول الوطن العربي والعالم.

وعلى الرغم مما يشهده العالم حالياً من تحديات خلال أزمة كورونا إلّا أن "شركة طلال أبوغزاله للتقنية" قدمت مجموعة إصدارات متتالية تتنوع ما بين أجهزة كمبيوتر محمول وتابلت وهواتف ذكية، بمعدل تجاوز الـ15 جهازا خلال عام واحد، منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم، تم تصميمها بأفضل المواصفات والإمكانيات وبأسعار تنافسية تلبي متطلبات عملائها وتحقق تطلعاتهم.

وتقدم الشركة تسهيلات متعددة لعملائها لاقتناء أجهزتها بالتعاون مع مجموعة من البنوك من خلال برنامج تقسيط دون فوائد، كما تتميز بخدماتها التي توفرها بعد البيع والدعم الفني، كما تقدم عروضا مستمرة خلال حملاتها التسويقية من خلال المسابقات وتوزيع الجوائز القيّمة.

لمعرفة المزيد عن أجهزة "طلال أبوغزاله للتقنية" يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
www.tagtech.global