"أبوغزاله" تحصل على شهادة الأيزو العالمية 27001 في أمن المعلومات

عمان -حصلت خدمات "طلال أبوغزاله العالمية" المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات على شهادة الأيزو العالمية 27001 ISO المتخصصة في أمن المعلومات. 

وتشمل خدمات تكنولوجيا المعلومات التي تقدمها المجموعة من خلال مكاتبها التي تزيد على 100 مكتب حول العالم: (البنية التحتية وخدمات السحابة الإلكترونية وتطوير البرمجيات والأنظمة وتطوير المواقع الإلكترونية والإنترنت). 

وقد بين المدير التنفيذي لشركة الاستشارات في "طلال أبوغزاله العالمية" الأستاذ بيرج فارتينيان أن حصول المجموعة على هذه الشهادة يؤكد التزامها بتقديم خدمات تكنولوجية بأمن عالٍ يتوافق مع المعايير العالمية، تطبيقا لرؤى رئيس ومؤسس المجموعة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله.

وبين كذلك أن الفريق الداخلي لـ"طلال أبوغزاله وشركاه للاستشارات" هو من أشرف على تصميم وتطبيق نظام أمن المعلومات في المجموعة، وتقديم أفضل وسائل النصح والإرشاد لغايات التأهيل للشهادة، مشددا على أن المجموعة تعمل باستمرار على مواكبة مختلف التطورات التكنولوجية في خدماتها ونشاطاتها وخاصة مع التحول الرقمي الذي يشهده العالم جراء جائحة كورونا.

وأشار فارتينيان أن أهمية هذه الشهادة تأتي انطلاقا من كونها متطلبا هاما من قبل كبار عملاء المجموعة لمختلف النشاطات، وخاصة عملاء "طلال أبوغزاله للملكية الفكرية"، الذين يحرصون على توفر أعلى قدر من الأمن والجاهزية والحماية للمعلومات. 

ولفت إلى أن الشركات الحاصلة على شهادة27001 ISO تضمن تطبيق المعايير القياسية الخاصة بأمن المعلومات التي تتمحور حول السرية للبيانات، والتكاملية وصحتها، والتوافرية في جميع أقسام الشركات التابعة لتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف فارتينيان أن المجموعة ملتزمة أيضا بتطبيق تعليمات حماية البيانات العامة مثل GDPR المفروضة من البرلمان الأوروبي، والتي تتوافق مع متطلبات العملاء الأوروبيين، والقوانين المشابهة لها في الدول الأخرى الأمر الذي يؤكد حرص المجموعة دوما على مواكبة كل ما هو جديد لضمان رضا العملاء وتلبية متطلباتهم وفقا لأعلى المعايير العالمية.

يشار إلى أن "طلال أبوغزاله وشركاه للاستشارات" تتمتع بسجل طويل في تقديم الدعم للمؤسسات الحكومية وغير الحكومية من خلال فريق من الخبراء الذي يسعون دائما إلى تقديم حلول ملموسة عبر دمج خبراتهم في شتى المجالات مع أفضل الممارسات العالمية، حيث يقدم مستشاروها في مجالات الإدارة سلسلة متكاملة من الخدمات عالية الجودة لتلبية احتياجات مجتمع الأعمال في جميع أنخاء العالم.