بدء التسجيل في كلية "أبوغزاله الجامعية للابتكار "للفصل الصيفي 2021

عمان -أعلنت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار (TAGUCI) عن فتح باب القبول والتسجيل في برنامج ماجستير إدارة الأعمال (MBA) للفصل الصيفي من العام الدراسي 2021، في وحدة القبول والتسجيل في مبنى الكلية، أو إلكترونيًا.

تقدم الكلية الجامعية برنامج ماجستير إدارة الأعمال في مجالات قيادة الابتكار وريادة الأعمال، وتحليل البيانات، والتسويق الرقمي، وإدارة الموارد البشرية، حيث أنها متخصصة بالأعمال وتقنية المعلومات، وتعتبر الوحيدة التي ترتكز على الإبداع والابتكار وتهتم بتخريج جيل مبدع كل ضمن اختصاصه.

وتوفر الكلية الجامعية منحًا دراسية بخصم مقداره 75% للاجئين الفلسطينيين في الأردن ولبنان، ومنحًا بخصم مقداره 60% للحاصلين على تقدير "امتياز" و50% للحاصلين على تقدير "جيد جدًا" و"جيد" في درجة البكالوريوس من الأردن وكافة أنحاء الوطن العربي.

وأكد سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس مجلس إدارة الكلية الجامعية أن قوة الدول الاقتصادية تعتمد على الإبداع والابتكار، الأمر الذي دعاه إلى تأسيس الكلية، نظرا لرؤيته وإيمانه بالطاقات الشبابية وقدرتهم على دعم الاقتصاد العالمي والمحلي، مبينا أن تأسيسها جاء لتكون بيئة تعليمية شاملة وداعمة وحاضنة للابتكار وفقا لأفضل وأحدث أساليب التعليم الحديث.

يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار (TAGUCI)هي مؤسسة مستقلة مرخصة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، ويمكن معرفة المزيد من المعلومات، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.taguci.edu.jo أو الاتصال على الأرقام التالية 0797227291، 5509222 (06).