مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع "طلال أبوغزاله العالمية"

عمان – وقعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية تعاون مع "طلال أبوغزاله العالمية"، بهدف تعزيز الشراكة والتعاون بين الطرفين في مجالات التدريب، والتسويق، وبناء القدرات، وتبادل الخبرات.

وقعت الاتفاقية السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، مع سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية".

ونصت الاتفاقية على تنظيم اللقاءات المشتركة بين الطرفين وإتاحة ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي لاستضافة الفعاليات التي ينظمها مركز الحسين للسرطان. كما سيتم إطلاق حملتين مشتركتين لتوسيع نطاق المستفيدين من "تأمين رعاية" لتغطية العلاج في مركز الحسين للسرطان، ومن خلال التبرع بنسبة معينة من بيع الأجهزة التي تنتجها شركة طلال أبوغزاله للتقنية، لصالح المرضى غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.

وخلال التوقيع، قالت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "نشكر الدكتور طلال أبوغزاله على دعمه المتواصل لرسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ويسرنا التعاون مع مجموعة طلال أبوغزاله، الذي يعكس مدى اهتمامها بقضية السرطان وأهمية نشر الوعي حوله".

من جانبه أشاد الدكتور طلال أبوغزاله بالجهود العظيمة والنبيلة التي تقوم بها مؤسسة الحسين للسرطان في مكافحة وعلاج مرض السرطان بقيادة رائدة من قِبل صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، مشيرا إلى أن هذه الجهود وضعت المؤسسة في مكانة متقدمة على المستوى الإقليمي.

وأكد الدكتور أبوغزاله أن الملتقى ومختلف مؤسسات المجموعة وعلى رأسها شركة "طلال أبوغزاله للتقنية" هي مكرّسة لخدمة الجميع في الأردن والوطن العربي والعالم، مضيفا أن خدمة الاقتصاد المحلي والمؤسسات الوطنية "هي من أولوياتنا". وقال: "أن فكرة تأسيس شركة لإنتاج الأجهزة التنقية جاء بهدف الإسهام في تنمية وتطوير المجتمع المحلي والتحول الرقمي المنشود لأردننا، ويسعدنا أن تكون من الشركات التي تدعم مؤسسة الحسين للسرطان، والإسهام ولو بشكل بسيط في جهوده العظيمة في مكافحة هذا المرض".