التعاون بين "أبوغزاله للتدريب" والجامعة اللبنانية الدولية في اليمن

صنعاء – باشرت "طلال أبوغزاله العالمية" من خلال مركز طلال أبوغزاله للتدريب الإلكتروني التعاون مع الجامعة اللبنانية الدولية في اليمن في مجال التدريب وتطوير القدرات.

واختتم المركز مؤخرا البرنامج التدريبي "الإكسل المتقدم" الذي نظمه للعاملين في الجامعة، بمشاركة 23 متدربا من مختلف الأقسام. 

وبين مدير التدريب الإلكتروني في مركز "أبوغزاله للتدريب الإلكتروني" في مكتب المجموعة في صنعاء الاستاذ خالد محسن الظاهري أن التعاون مع الجامعة يأتي انطلاقا من حرص الجامعة على تطوير مهارات موظفيها وفي ذات الوقت، نظرا للسمعة الطيبة التي يتمتع بها مكتب المجموعة في اليمن، بتوفير أفضل الخدمات، وفقا لأفضل الممارسات والمعايير الدولية.

وأضاف الظاهري أن المركز يعمل على تطوير وتحديث مناهج التدريب الخاصة باستمرار استجابة لاحتياجات سوق العمل، ومن منطلق حرص المركز ومسؤوليته في الاستمرار في بناء مجتمعات المعرفة والوصول إلى المواطن الرقمي، بتوفير أحدث الدورات التدريبية والشهادات المهنية.

وعلى هامش التعاون في مجال التدريب، وجه الأمين العام للجامعة الأستاذ خالد حمود الأمير الشكر للعاملين في "أبوغزاله العالمية" في مكتب اليمن، معربا عن اعتزازه بالتعاون المثمر مع المجموعة. وقدم للمكتب درع الجامعة بالنيابة عن رئيس الجامعة الدكتور رضا هزيمة. 

يشار إلى أن الجامعة اللبنانية الدولية تأسست عام 2001 ولاحقًا تم افتتاح فروع أخرى لها في لبنان، ومن ثم في عدة بلدان منها اليمن والمغرب وموريتانيا، والسنيغال، وتستخدم النظام الأمريكي للتدريس.