الصندوق الأردني الهاشمي ومجموعة "أبوغزاله" يوقعان اتفاقية تعاون

عمان - وقع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية" جهد"/ مركز الأميرة بسمة للشباب، ومجموعة طلال أبوغزاله مؤخرا مذكرة للتعاون في مجال التدريب وبناء الطاقات والقدرات الابداعية للشباب وتبادل الخبرات.

وجاء توقيع الاتفاقية بحضور سمو الأميرة بسمة بنت طلال، وسعادة الدكتور طلال أبوغزاله، وقعتها المديرة التنفيذية للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية فرح الداغستاني، والمدير التنفيذي لمجموعة طلال أبوغزاله طارق حماد.

وأكدت سموها حرص الصندوق على استثمار هذا التعاون في إيجاد بيئة جاذبة وإبداعية للشباب الأردني، وبما يعزز جهوده في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وأشادت سموها ببرامج وأهداف مجموعة طلال أبوغزاله لنشر المعرفة، معربة عن أملها في أن تنعكس هذه الشراكة على الفئات المستهدفة من برامج الطرفين.

وأعرب الدكتور طلال أبوغزاله عن الاعتزاز بهذه الشراكة واستعداد المجموعة لمزيد من التعاون مع الصندوق في مختلف المجالات، لافتا إلى الدور المهم الذي يقوم به الصندوق لخدمة مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ومكافحة ظاهرتي الفقر والبطالة.

وتؤسس الاتفاقية للتعاون بين مراكز الصندوق ومحطات المجموعة للمعرفة في المحافظات في بناء قدرات الشباب في اللغة الانجليزية وتكنولوجيا المعلومات والمهارات الحياتية، مثلما تؤسس للتعاون بين إذاعة فرح الناس التابعة للصندوق وإذاعة أبوغزاله.