الدكتور أبوغزاله يطلق منح دراسية للمختصين في إعادة إعمار "غزة"

عمان - أعلن سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية عن إطلاق منح دراسية في جامعة طلال أبوغزاله العالمية الرقمية للخبراء والمتخصصين في فلسطين في مجالات الصحة، والهندسة المعمارية وإدارة المشاريع وتطوير المجتمعات والتنمية المجتمعية وإعادة الاعمار. 

وتأتي هذه المنح ضمن سلسلة من المبادرات التي يطلقها الدكتور أبوغزاله بهدف تمكين الكوادر وتعزيز القدرات الفنية والإدارية لدعم وتعزيز جهود إعادة إعمار قطاع غزة. 

وبين الدكتور أبوغزاله أن المنح تتكون من خمسة دبلومات أساسية تم تصميمها خصيصًا لغايات إعادة الإعمار، وستتيح للخبراء فرصة تحسين وتعزيز مهاراتهم في مجالات حيوية مثل التخطيط الحضري وتصميم المشاريع والتنمية المجتمعية والصحة العامة وغيرها. 

وأضاف: "إن الخبراء الذين من المنتظر أن يشاركوا في هذه المنحة ليسوا فقط مهنيين، بل هم رواد يسعون لبناء جسور من الأمل والتقدم". 

وشدد الدكتور أبوغزاله على أن هذه المنحة تأتي في سياق الجهود المستمرة لدعم عمليات إعادة الإعمار في غزة بعد الأحداث الصعبة التي شهدها القطاع، مبينا أن المنحة خطوة نحو تعزيز القدرات الفنية وتوفير الدعم اللازم للخبراء الذين يلعبون دورًا رئيسًا في تحقيق نجاح واستدامة جهود إعادة الإعمار.

وقال: "عندما يجتمع العلم والإرادة، تصبح إعادة إعمار غزة أكثر من مجرد مهمة، بل هي فرصة لتحقيق تحول إيجابي حقيقي. ومن خلال الابتكار والتفاني، نحن نخلق قصة نجاح تتجاوز الحدود، وهذه المنحة تمهد الطريق لذلك، وهو ما نسعى إليه دوما".