أبوغزاله يستقبل نقيب جمعية المحامين الكويتية

عمان - استقبل أبوغزاله في مكتبه في عمان رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين الكويتية الأستاذ شريان الشريان وبرفقته المحامي الأستاذ نواف أبوهليبة بالترحيب الشديد والسعادة الكبيرة كونهما ينتميان الى دولة الكويت العزيزة على قلبي والتي استضافتني 30 عاما كانت فترة بناء هذه المؤسسة العالمية الكبرى بفضل دعمهم ومحبتهم وثقتهم.

وقد عبر أبوغزاله بعد شكره على الزيارة التي جاءت بهدف دعوته لإلقاء محاضرة في جمعية المحامين الكويتيين في الموعد المناسب، وقد تم الاتفاق على ان يكون في 31 مارس الجاري في دعوة عامة شاملة لجميع افراد قطاع المحاماة والعاملين في القانون لإلقاء كلمة وحوار مع المدعوين.

وتجدر الإشارة الى ان انطلاقة أبوغزاله للملكية الفكرية كانت بفضل صاحب السمو امير الكويت الراحل الكبير جابر الأحمد الصباح، وبفضل حسن استقبال معالي الشيخ سالم صباح السالم الذي أعلن هذه الانطلاقة بدعوة كريمة من منزله العامر بسفارة الكويت في واشنطن، حيث استضاف بمناسبة قدومي الى واشنطن ممثلي كبرى الشركات الأمريكية لتقديمي لهم، ويومها كانت البداية العملية للانطلاقة مع الضيوف الكرام اذا ابلغهم معالي السفير رحمه الله بأنني ابن الكويت وأن الكويت تشهد لي بالكفاءة والأمانة.

وما هذه الا واحدة من افضال بلد الخير الكويت الذي كان دائما راعيا لي وموجها وداعما كما هو موقفه الثابت في دعم القضية الفلسطينية الذي يشهد لها به التاريخ وأعلمه عن قرب ومعرفة.

بارك الله دولة الكويت، وحفظ قادتها آل الصباح الكرام اهل الخير والفضل، وبارك الله اهل الكويت جميعا الذين احتضنوني بحيث تمتعت ليس بالمساواة مع أبناء البلد بل بأفضل منهم عملاء بقول الشاعر:

يا ضيفنا لو جئتنا لوجدت اننا الضيوف وأنك رب المنزل

تحياتي وأمتناني وشكري لبلدي الثاني الكويت، حفظه الله وزاده من نعمه.